صفقة انتقال مصطفى فتحى لتورينو فى طريقها للفشل.. اقرأ التفاصيل

صفقة انتقال مصطفى فتحى لتورينو فى طريقها للفشل.. اقرأ التفاصيل

مفاجأة..سمسار يقود مفاوضات تورينو مع الزمالك

135
0
المشاركة
مصطفى فتحى

رغم إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اقتراب انتقال مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بشكل رسمى لنادي تورينو الإيطالى، لكن الساعات الأخيرة شهدت حدوث خلافات قد تؤدى لفشل الصفقة بشكل رسمى .

وتكمن الأزمة فى إصرار الزمالك على تقاضى 700 ألف يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب لنادي تورينو بعدما توقف العرض الإيطالى عند 600 ألف يورو، وعرض مسئولو الزمالك على اللاعب تحمل الفارق من راتبه لدى النادى الإيطالى والبالغ 100 ألف يورو .

وعرض مصطفى فتحى على مسئولى الزمالك التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى والبالغة 700 ألف جنيه لكن دون تحمل 100 ألف يورو فى قيمة الصفقة ، لأن هذا المبلغ سيصل لمليونى جنيه فى ظل ارتفاع قيمة اليورو بعد قرار تعويم الجنيه .

ولا تزال المباحثات مستمرة بين نادي الزمالك ومصطفى فتحى ونادي تورينو للوصول لحل يرضى جميع الأطراف قبل توقيع العقود الرسمية أو الإعلان عن فشل الصفقة .
وعلم “سبورت 24” ان إدارة الزمالك اشترطت لفتح باب المفاوضات من جديد في الصفقة وجود اتصالات رسمية من جانب إدارة نادي تورينو ومسئولين من الفريق الإيطالي بشكل مباشر، وصرفوا النظر عن فكرة وجود وسطاء في الأمر، واعتبروا ان التعامل مع وسيط سيعيدهم إلى الخلف عشرات الخطوات في تلك الصفقة.

وعلى الجانب الآخر فان مصطفى فتحي أبلغ أحمد يحيي وكيل أعماله بتمسكه الكامل بالإحتراف في يناير الجاري، وضرورة إستغلال موقف الإدارة بفتح الباب أمام رحيله وانتقاله لأوروبا، وتخوف اللاعب من تأجيل الأمر لنهاية الموسم لإمكانية تراجعهم عن القرار والتمسك ببقائه مع الفريق، لذلك شدد اللاعب على وكيل أعماله بسرعة إنهاء صفقة تورينو أو توفير عرض أوروبي آخر إذا ما باءت مفاوضات النادي الإيطالي بالفشل.

شارك برأيك !!

لا تعليقات

اترك تعليق